الاثنين، سبتمبر 01، 2008

رمضان بالخير أقبل...

رمضان يأتي ورمضان يذهب .. هذا هو الحال حتى يأتي اليوم الموعود . . ويقضي الله أمراً مقضياً ..

ولكن رمضان هذا العام بالنسبة لي شيء غير عادي .. وما أحس به من روحانيات وإيمانيات عالية تجعلني أسأل عن سبب هذا الإقبال الشديد على الطاعة في هذا العام ... ووجدتها عددة أسباب .. منها :


- التربية العالية التي تلقيناها من منهج الإخوان ... التي تعمل على علو الهمة والإيمان والتربية الحقيقية التي تدفع الإنسان إلى طاعة الله على أكمل وجه ..

- النظر إلى إخواننا في حماس وما وصلوا إليه من عزة ونصر وثبات على منهج الحق وعملهم الدؤوب لمرضاة الله عز وجل وهم في ساحة المعركة .. فكان دافعاً لي أن لا أتكاسل وأنا في موضع الراحة والرخاء ..

- رؤية الهلال مجتمعة في الدول العربية كان لها أثر كبير علي خلاف كل عام كنت أصوم وأنا بالخارج واجد إخواني في مصر مختلفون معي يصومون بعدي ...

- وجود زوجتي وأولادي معي هذا العام وخصوصاً أنه منذ خمس سنوات لم نحضر رمضان معاً ..

- الاستعداد من الآن للحج أنا وأولادي هذا العام ..

- دعاء والدتي المستمر وهو العون الأكبر لي في حياتي ..

هناك تعليق واحد:

dr. Ahmed Sakr يقول...

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

وكل عام وأنتم بخير أخى الحبيب

ونسأل الله أن يتقبل منك صالح الأعمال